تسجيل الدخول
شكر وعرفان لشركة "فان كلاس" وخصوصاً للمنشد والقارئ يحيى حوى


نشر :

تتقدم شركة "مسموع" بالشكر والعرفان لشركة "فان كلاس" وللشيخ يحيى حوى تحديداً، لمنحهم رخصة استخدام التسجيل الصوتي للقرآن الكريم بصوت الشيخ "يحيى حوى" في كتبها وقصصها الصوتية في حال ورود آيات قرانية،ممتنين ومقدرين لهم هذا التعاون.
و الجدير بالذكر أن يحيى حوى هو قارئ ومنشد سوري، حافظ وقارئ للقرآن الكريم. أناشيده وأغانيه تركز على القيم الإنسانية وحقوق الإنسان، حاصل على درجة البكالوريس في الشريعة - الفقه وأصوله وعلى درجة الماجستير في علم النفس.
كما وأنه سفير النوايا الحسنة لمنظمة هيومان أبيل البريطانية وحاصل على جائزة مهرجان القاهرة الدولي عن فيديو كليب "يا ذا الجلال"، أصدر يحيى حوى ختمته الخاصة من القرآن الكريم (وهي التي سيتم اعتمادها في كتب مسموع)، وله إصدارات من الأذكار والرقية الشرعية.
وأتى هذا التعاون من إيمان كلا الطرفين بأهمية تضافر الجهود في خدمة المحتوى الثقافي العربي عامة والإسلامي منه خاصة، حيث أن شركة مسموع شركة رائدة في إنتاج ونشر الكتب العربية الصوتية وقصص الأطفال الصوتية، تنشرها عبر قنوات البيع الخاصة بها من مثل موقعها الإلكتروني masmoo3.com وتطبيقات الموبايل بعناوين وأشكال متنوعة من النصوص العربية تشمل: كتب التطوير والتنمية الحديثة، وكتب التراث العربي الأدبي، كتب ودواوين الشعر العربي القديم والحديث، الكتب الفكرية والتاريخية، والكتب والدراسات الإسلامية.

انضم لقائمة مسموع البريدية
 



جميع الحقوق محفوظة © 2017 لشركة مسموع للمعرفة الصوتية
All Rights Reserved © 2017 for Masmoo3