تسجيل الدخول
أطلقت شركة "مسموع" إصدارها الأول من تطبيق " مسموع المكتبة العربية الصوتية" عبر منصة تطبيقات "أندرويد / Android" لمتجر "جوجل بلاي/ Google play"


نشر :

أطلقت شركة "مسموع" الشركة الأولى للكتب العربية الصوتية على الإنترنت، مساء الأحد الموافق السادس والعشرين من أيار2013 م ، إصدارها الأول من تطبيق " مسموع المكتبة العربية الصوتية" عبر منصة تطبيقات "أندرويد / Android" لمتجر "جوجل بلاي/ Google play"

وأصبح هذا التطبيق متاحا للتحميل لمستخدمي " أندرويد " حول العالم مجاناً، ويمكنهم التطبيق من الاطلاع والاستماع لعينات من مجموعة كتب مسموع العربية الصوتية المختارة والمتنوعة، وشراءها وتحميلها على أجهزتهم.

ويذكر أن تطبيق "مكتبة مسموع" اشتمل على : كتب وقصص الأطفال، وكتب الشعر والأدب، وكتب دينية إسلامية، وكتب التنمية البشرية وتطوير الذات.
وأعطت المراجعات الأولية على متجر "جوجل بلاي" التطبيق الجديد ترتيب ما متوسطه 4.7 درجة من 5، و أثنى العديد من المستخدمين في مراجعاتهم للتطبيق على جودة وأهمية التطبيق وعبروا عن سعادتهم لتوفر مثل هذا التطبيق لدعم الثقافة العربية بمحتوى غني وأداء عالي الجودة.
وكانت المؤشرات الأولية لتحميل وتقيم هذا التطبيق مثيرة للاهتمام ومبشرة بنتائج ايجابية تدل على اهتمام العرب بالثقافة عامة والكتب الصوتية خاصة على عكس الاعتقاد السائد.
ومن جهة أخرى فإن مسموع تعمل حالياً على تطوير تطبيق "مكتبة مسموع" مشابه لأجهزة "الأبل/ Apple" والبلاك بيري والذي سيتم اطلاقهما قريباً ، وتؤكد على حرصها الدائم على توفير المحتوى الذي يرقى لمستوى المستخدم العربي المثقف آخذة بعين الاعتبار ملاحظات وتعليقات المستخدمين والمهتمين.


رابط تحميل التطبيق من هنا


انضم لقائمة مسموع البريدية
 



جميع الحقوق محفوظة © 2017 لشركة مسموع للمعرفة الصوتية
All Rights Reserved © 2017 for Masmoo3