تسجيل الدخول
مسموع تشارك في لقاء الملكة رانيا العبدالله بالشركات الريادية


نشر :

شاركت "آلاء سليمان" المدير الفني لشركة مسموع في لقاء جلالة الملكة رانيا العبدالله الثلاثاء 19/2/2013م بمجموعة من الرياديين الشباب والشابات المستفيدين من صندوق اويسيس500 والذي حضره رئيس مجلس امناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية الدكتور عمر الرزاز، ومدير صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية قيس قطامين وفريق عمل وأعضاء مجلس إدارة صندوق اويسيس500، والرئيس التنفيذي لشركة زين احمد هنانده ممثلا عن الشركة باعتبارها من اكبر المستثمرين في الصندوق.

وقامت "سليمان" بعرض تقديمي عن مسموع، ذكرت فيه أهم المنجزات التي حققتها مسموع منذ تأسيسها وكيف أن مسموع وبوقت قصير استطاعت أن تضيف كتبها كأول كتب عربية صوتية على إحدى أكبر المواقع العالمية للكتب الصوتية، وعلى متن خطوط جوية مشيرة إلى الخطوط الجوية الإمارتية كونها السباقة في هذه الخطوة.
وأبدت جلالة الملكة رانيا اهتمامها واعجابها بمسموع كواحدة من المشاريع المهمة لدعم المحتوى العربي الرقمي على شبكة الانترنت.

وفي أثناء الحديث مع جلالة الملكة رانيا عن التحديات التي تواجه الشباب الرياديين عند البدء بمشروعاتهم عرضت "سليمان" إحدى أهم التحديات وهو الفجوة بين الرياديين والمؤسسات الحكومية في مواكبة التكنولوجيا وتسارعها، ومدى تأثيره على سرعة وسهولة الاجراءات والمعاملات التي يحتاجها الرياديين في أعمالهم.

رابط الخبر في إحدى الجرائد المحلية


انضم لقائمة مسموع البريدية
 



جميع الحقوق محفوظة © 2017 لشركة مسموع للمعرفة الصوتية
All Rights Reserved © 2017 for Masmoo3