تسجيل الدخول
القيادة بالفطرة
القيادة بالفطرة
السعر: 10 USD
المؤلف: د. علي سالم
القارئ: داود عفيشات
الناشر: انترناشيونال هوم أف أيديز أنكوربوريتد
التصنيف: إدارة

الكتاب الصوتي القيادة بالفطرة موجه إلى كل من يرغب بتنمية قدراته القيادية، واستغلال ذكائه الفطري وإحساسه الطبيعي لتحقيق النجاح.
يهدف هذا الكتاب الصوتي إلى تمكينك من الإستفادة الفعلية من الحاسة السادسة الفطرية التي وهبها الله للإنسان، واستغلال الطاقة والقدرة على التمييز والرأفة بالآخرين، وتنمية المشاعر الضرورية للقيادة الفعالة لتحقيق أغراض أي منشأة أو جهة، وذلك بعيدا عن نظريات الإدارة المعقدة، ونماذجها الرياضية المركبة.
فهذا الكتاب الصوتي سيساعدك على فهم المهام الأساسية وتنفيذها والتي يجب أن تقوم بها كقائد جديد، ويساعدك أيضا على تنمية المهارات التي تتيح لك التحكم في منصبك القيادي الجديد بثقة وجدارة، كما أن هذا الكتاب الصوتي سيضعك في المقدمة لتطلع على ما يجري من أحداث في أروقة الإدارات العليا، وفي غرف عمليات القيادة الإدارية، وتستفيد من خبراتهم وتجاربهم. تتشكل القيادة أساسا من إحساس فطري وموقف إنساني، ورغم ذلك، تعتبر القيادة بالفطرة أمرا غير مألوف في عالم إدارة الأعمال الذي نعيشه، وذلك بسبب الخوف والريبة التي تنتاب القياديين؛ فالقياديون يعيشون حالة من الخوف المتصل بفقد سلطاتهم، كما أنهم يخافون حتى مجرد الظهور بمظهر الضعفاء، لأن مظهر السلطة في عالم الأعمال هو السلطة عينها.
وعندما يسيطر الخوف على العلاقات، فلا مناص من سوء الفهم وعدم الثقة وتصديق المذكرات السرية، وهنا تتلاشى الثقة وتبدأ معاناة المرؤوسين وتنحدر مؤشرات الأداء فعندما ينغمس المرؤوسون في الدفاع عن أنفسهم ويتصارعون على السلطة، فإنهم بالتأكيد لن يجدوا وقتا كافيا لتطوير أدائهم. فهذا الكتاب الصوتي سيناقش بعض المبادئ والأفكار بهدف تمكين الإخوة المستمعين من الإستفادة الفعلية من الحاسة السادسة الفطرية التي وهبها الله للإنسان، واستغلال الطاقة والقدرة على التمييز والرأفة بالآخرين، وتنمية المشاعر الضرورية للقيادة الفعالة لتحقيق أغراض أي منشأة أو جهة. وبغض النظر عن المكان الذي تعمل به، فإن بإمكانك أن تحدث نوعا من التغيير في منظمتك، فإذا ما كنت قائدا متمرسا، فإن الأفكار التي يطرحها الكاتب الدكتور علي سالم ( وهو كاتب ومؤلف سعودي حاصل على درجة الدكتوراه في التحليل المالي من الولايات المتحدة الأمريكية – نيويورك، يعمل خبيرا ومدربا في المهارات المحاسبية والمالية والعقارية، مهارات التسويق والمبيعات، برامج تطبيقات الحاسب الآلي، مهارات القيادة والإدارة وتطوير الذات. قدم أكثر من 40 كتاب في مجال المالية والتجارة والإدارة والتسويق والتطبيقات المالية بالحاسب الآلي وعلم النفس والتطوير الذاتي والذكاء كتب مقالات عديدة في شتى المجالات منذ عام 1984م)، هي بمثابة تذكرة لك، أما إذا كنت جديدا في عالم القيادة، فإن الأفكار التي ستطرح في هذا الكتاب الصوتي ستجعلك تقف على قدميك، بل وستضعك على طريق النجاح.

كيف تحصل على أفضل مالدى الناس
5 USD
حكمة ستيف جوبز التجارية
5 USD
الصراع بين الواقع والافتراض
10 USD
لا يوجد تعليقات
إضافة تعليق




انضم لقائمة مسموع البريدية
 



جميع الحقوق محفوظة © 2017 لشركة مسموع للمعرفة الصوتية
All Rights Reserved © 2017 for Masmoo3